آخـــر ما حـــرر

المال القطري شرور وفتن



 منتشيا كالديك #ناصر_الخليفي وكأنه فتح روما أو مدائن كسرى.

عندما يكون المال بيد الأنذال فانتظر حدوث المحال.
القطريون أفسدوا كل شيء..
الثورة السورية ليست الضحية الأخيرة لهم فالرياضة اليوم باتت إحدى ضحايا امبراطورية المال القطري.
ليتهم سخروه للخير.
وفي الخبر
أعلن نادي باريس سان جيرمان رسميًا تجديد عقد نجمه الفرنسي “كيليان مبابي” ليستمر مع الفريق لمدة 3 سنوات حتي صيف 2025.

وقال نادي باريس سان جيرمان في بيانه عن استمرار مبابي ضمن صفوف باريس سان جيرمان بعقد جديد وقع عليه اللاعب لمدة 3 سنوات حتى صيف 2025، وكانت هناك منافسة خلال الفترة الماضية، وانتظار الجميع معرفة قرار مبابي سواء بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، أو الانتقال إلى ريال مدريد، قبل أن يسدل الستار رسميا على الصفقة باستمرار مبابي داخل حديقة الأمراء.

وقال مبابي في تصريحاته الأولى بعد التجديد: “انا سعيد للغاية أن استمر هنا في رحلتي مع باريس سان جيرمان، هذه مدينتي، وأتمنى أن استمر هنا وأفوز بالبطولات، شكرًا للجميع”.
.......................



وجه النجم الفرنسي “كريم بنزيما” نجم ريال مدريد رسالة إلي الدولي الفرنسي “كريم بنزيما”، الذي قرر رفض النادي الملكي وتجديد عقده.

ونشر كريم بنزيما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، صورة ليده فوقها شعار النادي، في إشارة الى أن ريال مدريد فوق الجميع، واعتبرت بعض الصحف العالمية أن هذه الصورة هي رسالة ضمنية لكيليان مبابي بأنه الخاسر الأكبر بعدم انتقاله إلى سانتياجو برنابيو. بينما فسّرها البعض الآخر أن المرشح الأول للكرة الذهبية أراد مواساة الجماهير، وتذكيرهم أن النادي أكبر من أي لاعب.

وكان قد حصل ريال مدريد في الأسبوع الماضي على موافقة شفهية من كيليان مبابي، لكن الأمور انقلبت رأساً على عقب خلال اليومين الماضيين، وخرجت العديد من المصادر الصحفية تؤكد أن اللاعب سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان، وسيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي غدا الأحد.

ليست هناك تعليقات