آخـــر ما حـــرر

رسميًا.. ميسي ينتقل إلى حديقة الأمراء باريس سان جيرمان



أعلن نادي باريس «سان جيرمان» الفرنسي بشكل رسمي عن ضم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» إلي نادي العاصمة الفرنسية بدءاً من الموسم الجديد 2021/2022.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو أبرز من خلالها تعاقده مع ميسي دون ذكر اسم اللاعب وتضمن الفيديو علي الـ 6 كرات ذهبية التي حصل عليها ليونيل ميسي وفي مقطع الفيديو ظهر قميص «كيليان مبابي» داخل غرف ملابس باريس سان جيرمان وهو ما يؤكد بقائه داخل ملعب «حديقة الأمراء».

والجدير بالذكر أن نادي «برشلونة» الإسباني أعلن يوم الخميس الماضي عن انتهاء مسيرة ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني بشكل رسمي والتي استمرت لما يقرب من 20 عامًا بعدما تعثرت المفاوضات بين الطرفين بسبب المقابل المالي.

وعلق النجم الأرجنتيني ميسي بعد انتقاله إلى باريس قائلاً: أنا لا أطيق الانتظار لبدء فصل جديد من مسيرتي هنا في باريس.. النادي الباريسي ورؤيته في انسجام تام مع طموحاتي لا أطيق الانتظار حتى تطأ قدماي ملعب حديقة الأمراء وأعرف مدى موهبة اللاعبين والجهاز الفني هنا أنا مصمم على أن أبني إلى جانبهم شيئاً رائعاً للنادي وللمشجعين.

بينما جاء بيان نادي باريس سان جيرمان: يسعد نادي باريس سان جيرمان أن يعلن عن توقيعه مع ليو ميسي عقدا لمدة عامين مع سنة إضافية اختيارية وسيرتدي النجم الأرجنتيني القميص ذي الرقم (30) في صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

ليست هناك تعليقات